كیفیة كتابة سیرة ذاتیة ملفته للانتباه

استخدم الأفعال النشطة عندما یكون ذلك ممكًنا. على سبیل المثال ، قم بتضمین كلمات مثل "تم إنشاؤه" و "تم تحلیله" و "مبتكر" لتقدیم نفسك كشخص ُیظهر روح المبادرة.

السیرةالذاتیةالجیدة لاتحتوي على أخطاء إملائیة أو نحویة. یفضل استخدام المدقق الاملائي للتأكد من عدم وجود اخطاء املائیة او نحویة.

تجنب العبارات العامة والمستخدمة بشكل مفرط مثل "لاعب الفریق" و "العمل الدؤوب" و "تعدد المهام". بدلا من ذلك ، قدم أمثلة واقعیة توضح كل هذه المهارات.

صمم سیرتك الذاتیة. انظر إلى موقع الشركة وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدم إعلان الوظیفة للتأكد من أن سیرتك الذاتیة تستهدف وتتوافق مع الدور وصاحب العمل.

قم بإنشاء نوع السیرة الذاتیة المناسب لظروفك. حدد ما إذا كانت السیرة الذاتیة ذات التسلسل الزمني أو القائمة على المهارات أو السیرة الذاتیة الأكادیمیة مناسبة لك.

لاتضع مصطلح " السیرة الذاتیة" في أعلى الصفحة.

تأكد من أن عنوان بریدك الإلكتروني یبدو احترافیا. إذا كان عنوانك الشخصي غیر مناسب، فقم بإنشاء حساب جدید للاستخدام الاحترافي.

لا تكذب أو تبالغ في سیرتك الذاتیة أو طلب الوظیفة. لن تظهر فقط عدم أمانتك لصاحب عمل محتمل من خلال المقابلة الشخصیة، ولكن یمكن أن تكون قد خسرت وظیفة محتملة.

لمزید من الأمثلة والنصائح حول المهام، الخبرات العملیة والعلمیة، والمهارات المطلوبة لكل وظیفة، والعثور على قوالب وتصامیم السیرة الذاتیة، انقر هنا iserah.com